أربع ساعات من الضلام بجماعتي سيدي علي بنحمدوش واشتوكة بعد انقطاع للتيار الكهربائي !!

AZIBRA25 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
AZIBRA
أش واقعشكايات المواطنين
أربع ساعات من الضلام بجماعتي سيدي علي بنحمدوش واشتوكة بعد انقطاع للتيار الكهربائي !!

عاش جل الدواوير بجماعتي اشتوكة وسيدي علي بنحمدوش مساء اليوم الأحد 24 أبريل2022 في ضلام دامس ومحنة حقيقية بعد انقطاع التيار الكهربائي قبل دقائق من حلول الإفطار ودام الانقطاع أكثر من أربع ساعات متواصلة دون معرفة أسباب ذلك سواء من مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء (وكالة الخدمات بالبير الجديد ) او من مدبري الشأن المحلي المنتخبين بالجماعتين المعنيتين .
وحتى اصوات الاذان لم يتم سماعها بفعل غياب التيار عن مكبرات الصوت وادى المصلون صلاة التراويح على ضوء الشموع او بلا اضواء في المستجد المتواجد بالدواوير المظلمة نتيجة عدم التعجيل بالتدخل واصلاح الاعطاب او معرفة مكامن الخلل الذي ادى الى فقدان مادة حيوية في اوقات الدروة
الساكنة المتظررة من الانقطاع عبرت عن الغضب والحنق من غياب التيار الكهربائي في أجواء رمضانية روحانية وعشر اواخر تتطلب تواجده او على الاقل الاخبار بإنقطاعه مسبقا حتى يتدبروا امر إحضار الشموع، التي أفتقدت من الدكاكين …
وقد تناول جل الأسرة وجبة الإفطار على موائد بضوء الشموع و رغم الاتصالات المتكررة بمصلحة الديمومة لمعرفة هل الأمر مؤقت للانقطاع خاصة في ظل أجواء طقس عادية ولا وجود للأمطار او الرياح التي من شأنها أن تؤدي احيانا إلى قطع التيار بسبب اعطاب طارئة .

هذا ونشير أن ظاهرة انقطاعات التيار الكهربائي بالعالم القروي وخاصة بالمناطق المذكورة اضحت شبه أسبوعية وتتكرر بإستمرار في استخفاف بساكنة هذه المناطق ومسؤوليها وكأنهم لا يستحقون تدخل الفرق التقنية بشكل استعجالي لاصلاح ما يمكن اصلاحه وارجاع التيار للبيوت حتى تنعم بأجواء إفطار ملائمة كباقي المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة