لقاء تواصلي للمنذوب الاقليمي للتعليم مع ممثلي جمعيات امهات واباء التلاميذ بإقليم الجديدة

AZIBRA16 مايو 2022169 مشاهدةآخر تحديث :
لقاء تواصلي للمنذوب الاقليمي للتعليم مع ممثلي جمعيات امهات واباء التلاميذ بإقليم الجديدة

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والرياضة والتعليم الأولي بعد زوال اليوم الاثنين 16 ماي الجاري لقاءا تواصليا ترأسه كل من السيدين المدير الإقليمي للوزارة ورئيس المكتب الاقليمي لفدرالية جمعيات الآباء واولياء التلاميذ بمديرية الجديدة و حضره ممثلوا جمعيات الآباء بالاقليم و تمحور اللقاء حول أهمية تأهيل المؤسسات التعليمية ، حيث توجد حوالي 216 مؤسسة تعليمية بالوسط الحضري واكتر من500 فرعية بالوسط القروي هذا العدد وعلى الرغم من الإمكانات المادية المرصودة له لا يمكن التغلب على مشاكله وخاصة في الشق المتعلق بالتأهيل اذا ما ساهم الشركاء وخاصة جمعيات الآباء شاكرا المكتب الاقليمي على كل المبادرات التي يقوم بها وتلك التي يساهم في حلها.
بعد ذلك تدخل رئيس المكتب الاقليمي للفدرالية شاكرا المدير الإقليمي على كلمته والحضور مذكرا أن الفدرالية هي اطار الاشتغال مع كل المتدخلين في المنظومة التربوية في أفق تجويد العرض التعليمي ليكون في المستوى المطلوب انطلاقا من الإمكانات المتاحة .
وفي الاخير تدخل ممثلوا الجمعيات الحاضرة لطرح بعض الاشكالات التي تعترض عمل جمعيات الاباء واولياء التلاميذ بإقليم الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة