محاكمة عاملة لسرقتها 16 بيضة من شركة برلماني

azemmour 249 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
محاكمة عاملة لسرقتها 16 بيضة من شركة برلماني

الرحامنة: ملف قضائي أثار استغراب ساكنة إقليم الرحامنة، بعدما تمت متابعة عاملة في حالة اعتقال بسبب سرقتها 16 بيضة من شركة برلماني معروف باقليم الرحامنة، ومن المقرر أن تمثل أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير يوم الأربعاء المقبل.

ابن جرير: كانت 16 بيضة كافية للزج بإحدى العاملات في شركة لصناعة البيض مملوكة لأحد البرلمانيين المعروفين بإقليم الرحامنة، (الزج بها) في سجن لوداية بعد متابعتها من أجل جنحة “خيانة الأمانة”، بعدما ضبطت من طرف عامل مكلف بالحراسة بنفس الشركة، متلبسة بسرقة البيض.

هذا، وقد مثلت المتهمة أمام المحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير يوم أول أمس الأربعاء، قبل أن تقرر تأجيل البث في ملف القضية إلى غاية يوم الأربعاء 13 يناير  الجاري، وذلك استجابة لطلب الدفاع قصد الإطلاع على وثائق الملف وإعداد الدفاع.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم الجمعة فاتح يناير الجاري، عندما تلقت مصالح الدائرة الأمنية الأولى بمدينة ابن جرير تعليمات من النيابة العامة قصد الانتقال إلى مقر  الشركة المختصة في صناعة البيض، حيث تم ضبط العاملة متلبسة بسرقة حوالي 16 بيضة، ليجري نقلها إلى مقر الدائرة الأمنية.

هذا، وبعد الإستماع إلى العاملة البالغة من العمر 33 سنة، والتي تعمل بمصنع الشركة منذ خمس سنوات مقابل أجر شهري لا يتعدى 1800 درهم، حيث تم إخضاعها لتدابير الحراسة النظرية ليتم تقديمها يوم أول أمس الأربعاء أمام النيابة العامة التي تابعتها، في حالة اعتقال، من أجل خيانة الأمانة، لتحال على جلسة المحاكمة في نفس اليوم، حيث قرر رئيس الجلسة تأجيل البث في ملف القضية إلى يوم الأربعاء المقبل، رافضا تمتيعها بالسراح  مقابل كفالة بعلة عدم توفر ضمانات الحضور.

بن جرير :ريان بن عمور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة