مصالح المكتب الوطني للكهرباء بالجديدة والتأخير في اصلاح الأعطاب!

azemmour 2412 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
مصالح المكتب الوطني للكهرباء بالجديدة والتأخير في اصلاح الأعطاب!

كثيرا ما نسمع عن التأخير في التدخل لاصلاح الاعطاب وصيانة شبكة الخطوط الكهربائية بين الفينة والاخرى ومن منطقة لاخرى وخاصة بالعالم القروي ،لكن ان تصل مدة التأخير في التدخل اكثر من سنة وتشاهد منظر خيوط كهربائية على الارض التي تشكل خطرا محدقا على الناس جميعا شيء غير مقبول بتاتا.
مناسبة الحديث حول هذا الموضوع هو توصل جريدة ازمور 24 بصور حقيقية مع تأكيدها بالصوت والصورة من طرف احد المواطنين القاطن بدوار اولاد داود الساحل جماعة اشتوكة اقليم الجديدة وكما سبق وأن نشرنا روبورتاج مصور على قناة الموقع  ،حيث أكد لنا ان ذلك العمود الحامل لخيوط الربط الكهربائي تم تكسيره من طرف شاحنة منذ قرابة سنة كاملة وتم تحرير محضر له من طرف الدرك لمركز شتوكة وعاينه اعوان وتقنيي المكتب الوطني للكهرباء ومنذ ذلك الحين لم يصلح اي شيء وتم تركه على حاله الى حد الان دون الاكثرات للعواقب الوخيمة التي لا قدر الله يمكن تشكلها خيوط للكهرباء وهي مرمية على الارض .
املنا ان تصل الرسالة الى المصالح المعنية ويتم التدخل قبل ان تقع كارثة يذهب ضحيتها ابرياء وحين ذاك لا ينفعنا اي ندم على التقصير في القيام بالواجب .

أبو الياسScreenshot 20201115 200458 Samsung Internet  - أزمور 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة