امواج شاطيء المهارزة الساحل تلفظ قارب_للهجرة السرية

azemmour 2419 مايو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
شاشة أزمور24
امواج شاطيء المهارزة الساحل تلفظ قارب_للهجرة السرية

IMG 20210519 WA0013  - أزمور 24IMG 20210519 WA0014  - أزمور 24

ثلاث جثث لمرشحين للهجرة بشاطىء نصف القمر جماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة

لفظت أمواج المحيط الأطلسي على مستوى شاطئ نصف القمر التابع لجماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة، 3 جثث لمهاجرين سريين شاب في العشرينات وشابتين ، لقوا حتفهم، جراء انقلاب قارب تقليدي الصنع كان يقلهم بمعية مرشحين آخرين، عبر مياه المحيط الأطلسي، في اتجاه القارة العجوز عبر بوابتها، الضفة الشمالية للبحر الأبيض المتوسط.

و كان من ضمن الناجين من موت محقق، سيدة في عقدها الرابع وطفلة صغيرة ذات اربع سنوات ظلتا على متن القارب الذي تقاذفته أمواج البحر، إلى أن استقر في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء 19 ماي الجاري بساحل شاطىء المهارزة .
فيما تمكن آخرون من النجاة بجلدتهم، بعد أن غادروا سباحة القارب، في عرض ساحل المحيط الأطلسي.

وفور علمها بالحادث انتقلت السلطات المحلية إلى شاطى المهارزة الساحل، حيث اجرى عناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي، البحث عن ناجين او مفقودين وقتلى محتملين، جراء هذا الحادث المؤلم ،و تم الاستعانة بزورق بحري وطائرة هيليكوبتر لتمشيط المنطقة وانقاذ ما يمكن انقاذه.

ويرجح ان يزداد عدد القتلى الذي وصل لحد الساعة ثلاثة، سيما بعد العثور على متن القارب على 14 “جيلي دو صوفطاج”، لم يتمكن بعض المهاجرين السريين، يتجاوز بالمناسبة عددهم واحد والعشرين من استعمالها.

أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة