جمعية حماية المستهلك بإقليم الجديدة تنهي أيام الابواب المفتوحة

azemmour 244 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
جمعية حماية المستهلك بإقليم الجديدة تنهي أيام الابواب المفتوحة

أسدل الستار عشية اليوم الخميس 3 دجنبر على النشاط المتميز الذي نظمته جمعية حماية المستهلك باقليم الجديدة، والمتواجد مقرها بأزمور، ويتعلق الامر بأيام الابواب المفتوحة في احترام تام لاجراءات السلامة والوقاية من الاصابة بكوفيد19 مع الحرص على قياس درجة حرارة الزوار و التباعد وارتداء الكمامة ، حيث كانت الغاية من الاستقبالات هو التعريف بالجمعية وبأهدافها و بشباك المستهلك الذي تحتضنه الجمعية ويقدم خدمات للمستهلك .
وقد تميزت ايام الابواب المفتوحة بزيارات متعددة لجل الفئات العمرية لمقر الجمعية والاستماع لشروحات رئيس الجمعية واعضائها وكل ما يتعلق بالمستهلك وقانون حماية المستهلك 31.08 ،والذي تشتغل الجمعية في إطاره مع تسجيل استقبال عدد هام من التلاميذ والطلبة والذين ترددوا على مقر الجمعية طيلة ستة ايام .
جدير بالذكر ان الجمعية استقبلت اكثر من 300 زاءر طيلة ستة ايام من الابواب المفتوحة، وسلمت حوالي 250 قفة للزوار ضمت مطوريات للتعريف بقانون حماية المستهلك ونصائح للاستهلاك الامثل مع مذكرات واقلام ويوميات تحمل اسم الجمعية إضافة الى كمامات كمساهمة للحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا .
تبقى الاشارة ان النشاط، الذي نظمته جمعية حماية المستهلك باقليم الجديدة تحت إشراف وبشراكة مع الهيئة الوطنية لجمعيات حماية المستهلكين وبدعم من وزارة التجارة والصناعة والاقتصاد الاخظر والرقمي في إطار اتفاقية الدعم التي تجمع بينهما ،وحقق الأهداف المرجوة منه .

أزمور2481a5731c ab0b 44a5 bd8c 7032054731e9  - أزمور 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة