أزمور : إيقاف أحد المبحوث عنه والمتهم بالإتجار في المخدرات من طرف الشرطة

azemmour 2428 أكتوبر 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
azemmour 24
مجتمع
أزمور : إيقاف أحد المبحوث عنه والمتهم بالإتجار في المخدرات من طرف الشرطة

خلال عملية وصفت بالنوعية تمكنت فرقة أمنية مختلطة مشكلة من عناصر الشرطة بمفوضية أزمور وتحت الاشراف الفعلي لرئيس الشرطة القضائية بازمور وبتوجيهات من رئيس المفوضية(تمكنت) من إلقاء القبض على تاجر مخدرات يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني يقوم بتوزيع سمومه بالجماعات الترابية المجاورة لمدينة أزمور وخاصة دائرتي الحوزية وازمور.
العناصر الأمنية التي اشرفت على العملية والقت القبض على الصيد الثمين وذلك من خلال استغلال مثالي لمعلومات من مروج تم ضبطه في وقت سابق بمدينة آزمور، وبعد نصب كمين محكم لمزوده الرئيسي المنحدر من الجماعة الترابية اثنين هشتوكة الخاضعة لنفوذ الدرك الملكي توجت بإلقاء القبض عليه وإجراء تفتيش بمنزله تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مكن من حجز كميات من مخدر الشيرا ومادتي الكيف، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ومبالغ مالية متحصلة من نشاطه .
يذكر انه خلال نفس العملية تم إيقاف شخص آخر ساهم وساعد بواسطة سيارته على نقل المخدرات، ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين معهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة