أكثر من 250 ألف زائر خلال شهر…شكرا على الثقة وزيارة موقعنا www.azemmour24.com

azemmour 246 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
أكثر من 250 ألف زائر خلال شهر…شكرا على الثقة وزيارة موقعنا www.azemmour24.com

يتشرف طاقم ازمور 24 الاداري والتقني الى التعبير عن إمتنانه وشكره لكل من وضع فيi الثقة و زار موقعنا الالكتروني ازمور 24 الذي  تجاوز عددهم 250000 زائر “ربع مليون”  في اقل من شهرين على انطلاقتها الفعلية وهدا  ذليل على اننا في خدمة القراء الاعزاء ونقدم مواد اعلامية بكل استقلالية ومهنية وفي احترام لاخلاقيات العمل الصحفي الجاد والهادف مع احترام مبدأ الرأي والرأي الاخر بعيدا عن التعصب او الانحياز لاي جهة كانت.
وقد كانت الانطلاقة خلال شهر أكتوبر 2020 وتم التطرق لعدة مواضيع وقضايا تهم الرأي العام وتستأثر بالاهتمام وكان للجريدة حضور ميداني في عدة مناسبات محلية شهدتها مدينة ازمور او اقليم الجديدة بصفة خاصة دون إغفال للقضايا الوطنية والدولية .الجريدة تحمل أسم مسقط الرأس “أزمور الغالية” وتعنى بالشؤون الدولية والمغربية .
ازمور 24 تجدد شكرها لكل من وضع فيها الثقة وزار واطلع على محتواها واستفاد من خدمتها الاعلامية المتميزة وتعد قرائها الاوفياء بمزيد من تطوير مواضيعها الهادفة وتفتح باب الاقتراحات لكل ما يصبوا الى المصلحة العامة وستضع قريبا نافدة لأستقبال انتقاداتكم واقتراحاتكم وكدا مشاركتكم بالفيديو او الكتابة مرحبا بكم.1a771cdf 4621 4772 916a 5a0976a515ca  - أزمور 24.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة