إعتقال عون سلطة “مقدم” على خلفية التزوير

azemmour 247 ديسمبر 20201 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
إعتقال عون سلطة “مقدم” على خلفية التزوير

تم توقيف رجل خمسيني  من طرف الدرك، رفقة عون سلطة من رتبة «مقدم»، بعد ثبوت تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله والمشاركة في صنع شهادة تتضمن وقائع غير صحيحة.
وحسب مصادر»أزمور24»، تعود تفاصيل القضية، إلى تقدم الزوجة الأولى بشكاية لدى النيابة العامة، تتهم من خلالها زوجها المتحدر من منطقة مجاط، بإبرام عقد زواج ثان دون إذنها، ودون سلك مسطرة التعدد.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه تمت إحالة الشكاية على مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية شيشاوة، من أجل تعميق البحث في الموضوع.
وأوردت مصادر متطابقة، أن التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، كشفت أن الزوج الخمسيني، تمكن من إبرام عقد زواج يتضمن وقائع غير حقيقية لعقد قرانه بالزوجة الثانية، دون سلك مسطرة التعدد والحصول على إذن الزوجة الأولى، وهي الوقائع التي أكدتها الوثائق المزورة المدلى بها في الموضوع، والتي تم إنجازها بإقليم طانطان، عن طريق إشهاد عون السلطة المتابع، بناء على تصريح كاذب.
وتمكنت مصالح الدرك من إيقاف الزوج الخمسيني وعون السلطة المذكور، السبت الماضي، بعد ثبوت تورطه في صنع شهادة إدارية تتضمن معطيات غير صحيحة، إلى جانب الزوجة الثانية، قبل الاستماع إليهم في محاضر قانونية، والاحتفاظ بالفلاح رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، لأجل تعميق البحث وكشف جميع ملابسات القضية. وفي السياق ذاته، تمت إحالة المشتبه فيهم الثلاثة، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، الذي قرر متابعة الفلاح في حالة اعتقال، وباقي الطرفين في حالة سراح.

فدوى بن جامع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • جمال وفدي

    جمال وفدي7 ديسمبر 2020 - 7:21

    حبذا لو يتم الإشارة إلى المدينة أو المنطقة في بداية المقال أو في العنوان

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة