إيداع كاتب الشبيبة الإستقلالية بأزمور السجن المحلي بالجديدة واستمرار المحاكمة الإثنين المقبل

azemmour 2415 نوفمبر 20212 مشاهدةآخر تحديث :
إيداع كاتب الشبيبة الإستقلالية بأزمور السجن المحلي بالجديدة واستمرار المحاكمة الإثنين المقبل

في أخر تطورات قضية ضبط شخص بأزمور ينتمي الى جمعية وطنية وفي نفس الوقت كاتب فرع حزب الاستقلال بالمدينة  والدي تورطة  في ابتزاز سيدة أزمورية حيت أبلغت عنه  النيابة العامة عبر الرقم الاخضر لمحاربة الرشوة ليتم  نصب كمين له بإحدى المقاهي بأزمور زوال الجمعة الماضي وهو يتسلم مبلغ 3000دراهم المتفق عليه وتمة توقيفه من طرف عناصر الشرطة القضائية بالجديدة  وقد جرى الاستماع و أقر بالمنسوب إليه حسب مصدر ليتم تقديمه الى العدالة حيت تقرر اليوم  الاثنين15نونبر  إيداعه السجن المحلي بالجديدة وتحديد  الاثنين المقبل لإستمرار  المحاكمة و من المرتقب أن يتكلف بالدفاع عنه رئيسه الوطني في ذات الجمعية المهتمة بحماية المال العام وهو محامي بهيئة الجديدة ..
من جهة أخرى علمت الجريدة  من مصادرها الخاصة ان هدا الملف من المنتظر أن يوقع بشخصية نافذة بمجلس أزمور لها علاقة بالملف ويضع حدا كدالك الى ما أصبح يعرف لذا الساكنة ” بأصحاب الإبتزاز ” حيت عرفت أزمور مؤخرا إنتشار جمعيات وهمية تمتهن الابتزاز وكدا منتحلي صفة العمل الصحفي دون أن ننسى الابتزاز الدي يقوم به موظف  برتبة “مساعد اداري ” كما سبق وأشارة أزمور24  وكل هدا يقع أمام غياب الرقابة من طرف الجهات المسؤولة .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة