احتفاءا بأبطال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا بإقليم الجديدة : ليلة للاعتراف

azemmour 2421 يونيو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
تقافة و رأي
احتفاءا بأبطال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا بإقليم الجديدة : ليلة للاعتراف

من أجل ترسيخ ثقافة الاعتراف وتثمينا للمجهودات الجبارة التي قامت بها بلادنا في مواجهة الأزمة الجائحة وتبعا للتوجهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ولجهود الجهات المسؤولة في مواجهة وباء فيروس كورونا، وتحت شعار “الوفاء والعرفان لجنود الوطن” تنظم جمعية الصحافة بالجديدة الجمعة القادم 25 يونيو 2021 ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساءا بقاعة علي بابا بالجديدة، حفل “ليلة الاعتراف” وذلك لاحتفاء بأبطال الصفوف الأمامية في مواجهة فيروس كورونا بإقليم الجديدة.
يتضمن برنامج الحفل “ليلة الاعتراف”، الاحتفاء بأبطال الصفوف الأمامية التي تم اختيارها بناء على مجهوداتها في مكافحة الفيروس التاجي، سواء بشكل فردي أو جماعي وفي مختلف الميادين، وتتويج المبادرات والابتكارات التي ساهمت في الحد من آثار الجائحة، وتكريم الأسماء التي ضحت بأرواحها في سبيل سلامة الوطن والمواطنين.

ويأتي هذا الاحتفاء الذي سيقام في احترام تام للتدابير الاحترازية والإجراءات المنصوص عليها من طرف السلطات المختصة للوقاية من مخاطر الفيروس الخفي، سيرا على الأهداف التي سطرتها الجمعية منذ تأسيسها كإطار فاعل وفعال ساهم في إغناء الحقل الجمعوي بالإقليم، وذلك بإشراك جميع الفعاليات من أجل تثمين مجهوداتها، وتشريف المدينة والإقليم بصفة عامة في مختلف المجالات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة