اعتداء على عون سلطة “مقدم”

azemmour 2431 مايو 20213 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
مجتمع
اعتداء على عون سلطة “مقدم”

أفادت مصادر مطلعة، أن عون سلطة يشتغل ببني شيكر بإقليم الناظور، تعرض أخيرا لاعتداء خطير، من قبل مجموعة من الأشخاص المنحدرين من دول جنوب الصحراء، حيث اعترضوا سبيله وجردوه من ملابسه. وفي تفاصيل الحادث وحسب المصادر ذاتها، فقد تعرض عون السلطة المذكور لاعتداء خطير، بعدما اعترض طريقه مجموعة من المواطنين المنحدرين من دول جنوب الصحراء، بالمحاذاة من « وادي إيموحاي «، حيث قاموا بتجريده من ملابسه والاعتداء عليه بالضرب في أنحاء متفرقة من جسمه، قبل أن يقوموا بتصويره عاريا، مهددين إياه بالتصفية الجسدية، إن قام بزيارة للمكان مستقبلا.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الجناة سطوا على هاتف الضحية، وسلبوه مبلغا ماليا قبل أن يخلوا سبيله، بعد ساعات من احتجازه، في مكان خلاء، بالقرب من « وادي إيموحاي « بجماعة بني شيكر.
وتعيش العديد من المناطق بإقليم الناظور، حالة من «السيبة» بعد توالي الاعتداءات التي يشنها المهاجرون الأفارقة المتحدرون من دول جنوب الصحراء، خاصة بغابة « كوروكو « والمناطق القريبة منها، بحيث لم يسلم من اعتداءاتهم حتى بعض المسؤولين الذين يقومون بزيارات تدخل في إطار عملهم للأماكن التي يتخذها المهاجرون ملاذا لهم. وجدير بالذكر أن مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين المنحدرين من البلدان ذاتها، اعتدوا أخيرا على شباب من بني أنصار كانوا في رحلة استجمام بغابة كوروكو، وكسروا السيارة التي كانت تقلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة