البوليس لقوا أسلحة نارية في فيلا برلماني

azemmour 2418 نوفمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
البوليس لقوا أسلحة نارية في فيلا برلماني

حجزت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، الجمعة الماضي، في فيلا ببني أنصار بإقليم الناظور تعود إلى مستشار برلماني سابق، ثلاثة مسدسات نارية، وبندقية صيد، وقطعتين مجزأتين من بندقيتي صيد، ورصاصات نارية ومجسما لسلاح أوتوماتيكي.

وأوضح مصدر مسؤول أن مداهمة المصالح الأمنية لفيلا البرلماني السابق، الذي يستقر منذ سنوات في الرباط، جاءت بعد شكايات 16 مرشحا للهجرة السرية يشيرون فيها إلى النصب عليهم في مبالغ مالية تصل إلى خمسة ملايين سنتيم لكل واحد منهم، مقابل وعود أحد أعضاء شبكة للتهجير بنقلهم إلى إسبانيا.

وذكر المصدر ذاته أن الفيلا ورثها المستشار البرلماني السابق وأشقاؤه، ونظرا لالتزاماتهم المهنية وغيابهم عن المنطقة لفترات طويلة عهد إلى أحد الأشخاص بحراستها، فاستغل ثقتهم لأغراض مشبوهة، منها استقطاب الراغبين في الهجرة سرا إلى إسبانيا، مقابل مبالغ مالية، إلا أن تماطله في تنفيذ الاتفاق دفع عددا من ضحاياه إلى تقديم شكايات لمصالح الشرطة تتهم الحارس بالنصب والاحتيال.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

عصام زموري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة