التتويج الثاني على التوالي لاسود الأطلس بكأس أفريقيا لكرة القدم للمحليين

azemmour 247 فبراير 20213 مشاهدةآخر تحديث :
التتويج الثاني على التوالي لاسود الأطلس بكأس أفريقيا لكرة القدم للمحليين

حقق المنتخب المغربي للاعبين المحليين فوزا مستحقا في المباراة النهائية لكأس أفريقيا للمنتخبات المحلية، والتي أجريت اطوارها بالكاميرون، وتم الفوز على حساب المنتخب المالي المحلي وصيف النهائي.
بالعودة إلى مجريات المقابلة (وهي الثانية على التوالي التي يلعبها الفريق الوطني ) وشهد اطوارها ملعب احمدو اوهيدجوا بالعاصمة الكاميرونية ياوندي وحكمها بإقتدار حكم كيني .

الشوط الأول عرف فرص قليلة من الفريقين وغلبت عليه الحيطة والحدر التكتيكي من المدربين ولم يسجل اي هدف .
على العكس من ذلك عرفت مجريات الشوط الثاني (شوط المدربين ) دخول المنتخب الوطني بوجه آخر ،حيث ستشكل الكرات الثابتة المفتاح في المقابلة ، وإذا كان عجز المهاجمين عن التسجيل فقد ناب المدافع البوفتيني عنهم وفك لغز شباك المنتخب المالي وذلك بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 69 من ضربة رأسية بديعة استقرت في شباك الماليين ،ليعود بعد عشر دقائق من ذلك اللاعب ايوب الكعبي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 79 بعد تنفيذ،كرة ثابتة أكملها بعد متابعة جيدة عميد المنتخب المغربي إلى الشباك برأسية.
وبفوزه بهذا المقابلة يكون المنتخب المحلي المغربي قد أضاف الكأس الثانية على التوالي لخزينته بعد اللقب الأول قبل سنتين فاز به المغرب عندما كان يشرف عليه المدرب جمال السلامي .
جدير ذكره انه بتحقيق هذا التتويج يكون المنتخب المغربي للمحليين هو أول فريق يفوز بهده الكأس مرتين على التوالي.
كما فاز الحارس انس الزنيتي بجائزة احسن لاعب في المباراة وفي الدورة ككل واختير كذلك اللاعب سفيان الرحيمي بجائزة أحسن في الدورة هدافها بخمس أهداف أيضا.

متابعة :أبراهيم الزراري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة