السلطة المحلية بسيدي علي تعقد اجتماعات للتحضير لانطلاقة جديدة لحملات التوعية و التحسيس بخطورة كورونا

azemmour 248 نوفمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
السلطة المحلية بسيدي علي تعقد اجتماعات للتحضير لانطلاقة جديدة لحملات التوعية و التحسيس بخطورة كورونا

شهد  مقر جماعة سيدي علي بنحمدوش  السبت المنصرم  اجتماعا ترأسه رئيس الدائرة الى جانب قائد قيادة سيدي علي ورئيس المجلس الجماعي وبحضور فعاليات المجتمع المدني النشيط بتراب الجماعة بعد دعوة رؤوساء الجمعيات لهذا الغرض ، وذلك في احترام تام لاجراءات التباعد التي فرضتها جاءحة كورونا ، ويأتي تنظيم اللقاء في اطار الموجة الثانية للدعاية وتحسيس المواطنين بعد الارتفاع المسجل خلال الاشهر الاخيرة لارقام الإصابة بكوفيد19 .
خلال هذا اللقاء اسهب رئيس الدائرة في شرح سبل التعاطي وبكل الطرق مع معطيات وزارة الصحة وارقامها المفزعة وضرورة انخراط الجميع في تعبئة المجتمع من اجل انقاده من هول وخطر الفيروس الذي يحصد يوما بعد يوم المزيد من الأرواح، وشدد مسؤول السلطة المحلية في كلمته على تبسيط الخطاب الIMG 20201107 WA0144  - أزمور 24موجه للفئات المستهدفة وحسب الوسط وبلغة صادقة .
وستكون حملة شاملة خلال الايام القادمة بداية من يوم الاثنين وتعم كل التجمعات والدواوير التابعة للجماعة مع التركيز على التلاميذ والمهنيين وتبليغ الرسالة بوضوح والغاية تجنيب بلادنا كوارث هذا الوباء الذي يعيشه العالم بأسره.

أبو الياس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة