القبض على معترضي سبيل المارة بسيدي علي بنحمدوش

azemmour 2417 سبتمبر 20214 مشاهدةآخر تحديث :
القبض على معترضي سبيل المارة بسيدي علي بنحمدوش

في خطوة تظامنية قام بها سائق سيارة اجرة كبيرة وعدد من المواطنين بمركز جماعة سيدي علي بنحمدوش ،صباح اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري وتمكنوا من القبض على سارقين كانا يمتطيان دراجة نارية وهما شابان ينحدران من مدينة الدارالبيضاء.
وفي تفاصيل الحادث الذي شهدته الطريق الجهوية 320 الرابط بين ازمور والبيضاء بدأت عندما صادف سائق سيارة الأجرة احد المواطنين وهو مدرج في دماءه نتيجة اعتداء عليه للتو من طرف راكبي دراجة نارية ودله على المعتدين عليه امامه فتتبع خطواتهم وطاردهم في مشهد شبيه بلقطات افلام الاكشن ودخلو مدينة ازمور وخرجوا منها بسرعة فائقة قاصدين مركز سيدي علي فتم صدم الدراجة واسقاطها وقبض اصحاب الطاكسيات على احد الجناة فيما فر الاخر الى منازل دوار الكوحل وولج احد البيوت وصعد الى سطحه فتتبعه ابناء الجيران من سطح الى سطح حتى سقط بأحد الازقة المغلقة ليتم القبض عليه وتسليمه لرجال الدرك الملكي لمركز اشتوكة الذين حضروا في الحين ليتم نقلهم الى المركز واتمام التحقيق معهم فيما انتقل المنتدى عليه الى مركز الدرك وتعرف على بالتأكيد على ملامح وجوههم.

تبقى الاشارة ان السارقين وكما أكد شهود حضروا عملية القبض عليهم انهم كانو يرتدون عدة ملابس رياضية وبألوان مختلفة ليتسنى لهم نزعها وتمويه المعتدى عليهم في طريقهم كما أنهم كانوا يحملون سكاكين وادوات حادة (منجل).
والملاحظ ان ضاهرة السرقة خارج المدار الحضري وعبر طرقات مناطق قروية اصبحت تتنامى بشكل يومي خاصة عبر الطريق الساحلية وخاصة في اوقات لا تشهد فيها حركة سير وتكون فارغة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة