الكروج يفتتح اكبر مستشفى خاص بالجديدة

azemmour 2417 يونيو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
أش واقع
الكروج يفتتح اكبر مستشفى خاص بالجديدة

IMG 20210616 WA0033  - أزمور 24قام عامل إقليم الجديدة محمد الكروج صباح اليوم الأربعاء 16 يونيو الجاري بإعطاء انطلاقة العمل بأكبر المستشفيات الخاصة بالمغرب والذي أنجزه القطاع الخاص ، ويحمل اسم مستشفى الجديدة الخاص ” hopital akdital “.
حفل التدشين الرسمي شهد تغطية اعلامية واسعة لمنابر محلية وجهوية ووطنية وعرف زيارة الوفذ المرافق للسيد العامل ، لمختلف مرافقه وتقدمهم مدير المستشفى والرئيس المدير العام لمجموعة اكديتال هولدينغ الدكتور رشدي طالب والدكتور جلال سعيد الصباغي المنذوب الإقليمي لوزارة الصحة بالجديدة والسيد محمد الزاهدي رئيس المجلس الإقليمي للجديدة .
وقد تتبع و استمع الوفذ الذي زار مرافق المستشفى لمختلف الشروحات واطلع على بعض الأجهزة المتوفرة بالمستشفى والتي سيستفيذ من خدماته مواطني الإقليم والمناطق المجاورة.
ممثلي وسائل الإعلام كان لهم موعد مع تنظيم ندوة صحفية تقديمية للمرفق الصحي، حيث أكد خلالها الدكتور رشدي طالب بأن مستشفى الجديدة يتوفر على 220 سرير للاستشفاء منها 21 سرير مخصص للعناية المركزة ،فيما يبلغ مجموع قاعات الإنعاش 25 منها 10 قاعات الإنعاش المتعدد و11 قاعة لإنعاش حديثي الولادة و4 قاعات لإنعاش القلب و11 قاعة للعمليات الجراحية، إضافة إلى مركز أشعة كامل التصوير بالصدى والتصوير الاشعاعي للثدي وبالرنين المغناطسي والاشعة السينية والماسح الضوئي ومختبرات للتحليلات الطبية بتجهيزات متطورة .
خلال الندوة استحضر المدير العام لمجموعة اكديتال هولدينغ قضية الاثمنة فاوضح انها لن تخرج عن ما هو معمول به في باقي المصحات الخاصة الا ان التميز سيكون في تقديم خدمات طبية في احسن الضروف وبمعايير دولية متطورة.
بقي ان نشير الى أن المستشفى الخاص المدن اليوم يعتبر أكبر مستشفى خاص بالمملكة ويقع على مساحة تتجاوز 15181 متر مربع وبإستثمار يتعدى 220 مليون درهم كما أبرز ان المستشفى هو بمثابة مركب استشفائي خاص يضم اطقم طبية وشبه طبية مشهود لها بالخبرة وتتابع نظام للتكوين المستمر ويوفر المستشفى حوالي 400 منصب شغل.
يذكر ان مجموعة “اكديتال هولدينغ” هي مستثمر رائد في مجال الخدمات الطبية ويتوفر حاليا على شبكة من 9 مؤسسات صحية معتمدة التخصصات اغلبها بمدينة الدارالبيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة