اليوتيوبر “شفيق العمراني” يدخل في إضراب عن الطعام حسب تدوينة لشقيقه

azemmour 2410 فبراير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
اليوتيوبر “شفيق العمراني” يدخل في إضراب عن الطعام حسب تدوينة لشقيقه

كتب شقيقه شفيق العمرني اليوتوبر الملقب “بعرزبي في المريكان”  الدي تم إعتقاله فور وصوله المغرب ، في تدوينة له على فايسبوك، إن أخاه مضرب عن الطعام منذ يوم السبت الماضي، ولا يزال مضربا إلى أجل غير مسمى، وذلك وفق ما نقلته إليه محاميته.

هدا وقد أجلت المحكمة الابتدائية بعين السبع بالبيضاء، أمس الثلاثاء، محاكمة “شفيق العمراني” القابع في سجن “عكاشة” إلى 25 فبراير الجاري.

ونقل شقيقه عن زوجته التي اشتكت من منعها من رؤيته في السجن، أن اليوتوبر “شفيق العمراني” أدخل إلى المحكمة وهو غير قادر على المشي حيث سقط أرضا، وجرى بعد ذلك تحميله وإدخاله إلى قاعة الجلسات.

ويدكر أن  وكيل الملك  أكد في بيان له، أن العمراني ” كان مبحوثا عنه من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعالا تكتسي صبغة جرمية، بنشره مجموعة من الفيديوهات تتضمن عبارات  مسيئة ومهينة في حق مؤسسات دستورية وهيئات منظمة وموظفين عموميين”.

وأضاف، أنه “بعد إيقافه يوم السبت وإشعاره بحقوقه القانونية، تم وضعه تحت الحراسة النظرية وأشعرت عائلته بهذا الإجراء في شخص شقيقه”.

الدارالبيضاء :فدوى بن جامع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة