بحضور رئيس الدائرة ‘نيابة عن الباشا ‘ السلطة بأزمور تواصل حملتها

azemmour 242 يوليو 20211 مشاهدةآخر تحديث :
بحضور رئيس الدائرة ‘نيابة عن الباشا ‘ السلطة بأزمور تواصل حملتها

تواصل السلطة المحلية بأزمور الحملة الموسعة لمحاربة احتلال الملك العمومي بنفوذ مقاطعة الثانية بقيادة  قائد الملحقة الإدارية الثانية واليوم شهدت الجولة حضور رئيس دائرة ازمور بالنيابة عن باشا المدينة (المتواجد في عطلة ) الى جانب دعم أعوان السلطة والقوات المساعدة ، وقد اسحسنت ساكنة القامرة وشارع العيون و شارع بوجدور وجنبات المحطة الطرقية المبادرة المحمودة التي اضفت رونقا خاصا للشارع العام بعدما كان منظره مستفزا بفعل العشوائية والفوضى التي كانت مشهدا مالوفا .
هذا وقد عبر عدد ممن التقتهم الجريدة عن شكرهم وامتنانهم للسلطة المحلية على مجهوداتها في محاربة الفوضى والعشوائية بتلك الازقة والشوارع وما كان يسود هناك،
حيث أن بعض الباعة يعرضون سلعهم بالرصيف ويصيحون بأصوات عالية مسببين ازعاجا للساكنة وعرقلة لحركة السير و مخلفين ورائهم بقايا الخضر من أثربة وأزبال دون اعتبار لاي كان رغم وجود اسواق نمودجية خصصت لهم مع إلتزام كل بائع حدوده وليس تحقيق الأرباح على حساب الغير او الرصيف والشارع العام .

ابراهيم الزراري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة