بلاغ صحفي “حول عقد جريدة أزمور24 شراكة وإحتضان مع نادي أم الربيع المتعدد الرياضات “

azemmour 2414 فبراير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
بلاغ صحفي “حول عقد جريدة أزمور24 شراكة وإحتضان مع نادي أم الربيع المتعدد الرياضات “

بلاغ صحفي

وقعت الجريدة الالكترونية أزمور24 على الرابط التالي www.azemmour24.com والمكتب المديري لنادي ام الربيع المتعدد الرياضات الجمعة 12 فبراير 2021 بأزمور ، عقد شراكة وإحتضان واشرف على دلك المكلف والمسؤول عن الجريدة بأزمور السيد إبراهيم الزراري و رئيس المكتب المديري للنادي السيد مرزاق عبد الله ومن اهداف هذه الشراكة بين الطرفين ضمان تغطية إعلامية واسعة لفائدة نادي أم الربيع المتعدد الرياضات ، وذلك من خلال فريق مخصص لتغطية كل الانشطة الرياضية إضافة تزويد فرق النادي بمعدات رياضية “اقمصة ،ملابس …، و باعتبار الجريدة  شريكا إعلاميا، يلتزم النادي أن تكون علامة التجارية ل أزمور24 على جميع المعدات الرياضية كما أنه من  حق الطرفين  فسخ العقد الرابط ما بينهما متى تبين لهم ذلك .

عبدالله مرزاق أكد في في تصريح للقناة التابعة للجريدة ، أن هذه الشراكة تكتسي أهمية بالغة لكونها ستتيح مواكبة إعلامية للبرنامج الرياضية للنادي وستساهم في جعل الشباب الصاعد يهتم بالرياضة أكتر عوض الاتجاه الى الممنوعات خاصة أن النادي ينهج سياسة عامة تستهدف جل الفئات الاجتماعية لممارسة الرياضات الشعبية.

ويعتبر نادي أم الربيع المتعدد الرياضات من بين أهم الاندية على الصعيد الجهوي فيما يخص السباحة حيت سبق أن حاز على عدة جوائز واحتل مراكز متقدمة .
من جهتها تهدف مؤسسة أزمور 24 الى تقديم منتوج اعلامي هادف لخدمة الوطن والمواطنين بصفة عامة وبدون اي إنحياز او تمييز وانطلاقا من شعار الجريدة “نيشان وبلا زواق”.
هدا وقد شهد الملعب البلدي الحاج مروان بمدينة ازمور عشية اليوم الاحد 14 فبراير 2021 على هامش احدى المقابلات الودية للفريق النسوي لكرة القدم لنادي ام الربيع حفل رمزي لتفعيل انطلاقة الشراكة مع توزيع دفعة من الاقمصة الرياضية وكمامات على اللاعبات …

نادي أم الربيع ،جريدة أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة