شخصية سنة 2020 بمؤسسة جريدة أزمور24 “إبراهيم الزراري”

azemmour 241 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
شخصية سنة 2020 بمؤسسة جريدة أزمور24 “إبراهيم الزراري”

 هو تقليد سنوي لإنتقاء أهم الشخصيات التي بصمت السنة، دلالته أكبر من أن تكون مجرد لقب، فهي مناسبة تقوم فيها المنابر الجرائد المستقلة  باستحضار الدور الحقيقي  للشخصية التي وقع عليها الاختيار، والتطرق إلى منجزاتها التي بصمت الساحة الوطنية في مجال اشتغالها خاصة خدمة الصالح العام ، نظرا لعملها الجاد وتضحياتها الجسام وأدائها المسؤول. ونحن بجريدة أزمور 24 قد إختارنا  أهم رجالات  المؤسسة وهنا نخص بالدكر رئيس تحرير هده الجريدة السيد إبراهيم الزراري  والدي بفضله وفضل باقي المتعاونين وباقي أعضاء هيئة التحرير والمساهمين من أبناء الجالية بالخارج  وصلت هده الجريدة الى 380000 الف زائر خلال ضرف وجيز،لما يقدمه الى القاريء من مواد صحفية تستحق التنويه والشكر .

كلمة شكر الزملاء والمساهمين  في حق رئيس تحرير  أزمور24  إبراهيم الزراري

العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم بقدر المسؤولية والأمانة الصالح العام عن طريق الاعلام المستقل لخدمة الوطن ، وإنكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة من هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.

أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة