تحديرات وزارة الهجرة الكندية من التعامل مع بعض مكاتب الوساطة للهجرة الى كندا

azemmour 2423 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
الدولية
تحديرات وزارة الهجرة الكندية من التعامل مع بعض مكاتب الوساطة للهجرة الى كندا

أصدر وزير الهجرة الكندي  بيان يحدر فيه كل طالب للهجرة الى كندا من اشخاص يدعون انهم مستشاري الهجرة خاصة  بالعالم العربي وقد جاء في البيان ما يلي:

في كل عام يتقدم ملايين الاشخاص لزيارة كندا او الهجرة اليها للاستمتاع بالعديد من الفرص التي تقدمها بلدنا ،فالغالبية العضمى من هؤلاء هم اناس يرغبون في الهجرة الى كندا بحسن نية ولكن لسوء الحظ  هناك بعض الاشخاص الدين يخدعون هم  .

ومن المهم  انه لا يمكن لاي شخص او ممثل ان يقدم لك وعود بان طلبك سيحصل على معاملة خاصة او مقبولة لدا الحكومة الكندية حيت يتم تقييم جميع الملفات ،وكل المتقدمين سواسية إن توفرت فيهم الشروط المطلوبة.

من جهة أخرى أكد  وزير الهجرة ان التعاقد مع ممثل او مستشار الهجرة أو محامي ليس بألامر الضروري فان قرر الراغب في الهجرة دالك  فعليه الحرص دائما ان يكون عمل هدا الاخير  قانوني ومرخص له من طرف الحكومة الكندية .

وتجدر الأشارة  ان العديد من المغاربة  في الاونة الاخيرة تعرضوا للنصب من طرف بعض مكاتب الوساطة الغير معترف بهم قانونيا من طرف وزارة الهجرة  الكندية  .

كندا :أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة