تحقيقات عمالة الجديدة حول البناء العشوائي تطارد الموظف الملقب بالباشا صاحب عبارة”الو سيد الباشا انا في البلاصة”وباقي المتورطين .

azemmour 245 فبراير 20211 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
تحقيقات عمالة الجديدة حول البناء العشوائي تطارد الموظف الملقب بالباشا صاحب عبارة”الو سيد الباشا انا في البلاصة”وباقي المتورطين .

 العشوائي تحقيقات  - أزمور 24

كشفت مصادر «أزمور24» أن مصالح وزارة الداخلية بعمالة إقليم الجديدة ، ومباشرة بعد  نشرنا مقال عن البناء العشوائي بأزمور بزعامة الموظف الملقب بالباشا وباقي المتورطين ، قامت بفتح تحقيقات حول تفشي الظاهرة بالمدينة خاصة بحي السلام وحي النور معقل البناء العشوائي وكدا بتجزئة الحمد  والامل2….،و من المنتظر أن تحل  لجان مختصة للتدقيق في كل الخروقات والتجاوزات، والتوسع العمراني خارج تراخيص البناء المسلمة من طرف الجماعة الترابية المعنية “أزمور “.

واستنادا إلى المصادر نفسها فإن لجان الداخلية ستقوم بزيارة قريبا كي لا يتم تفشي الظاهرة واستغلالها انتخابيا ، كما تم توجيه استفسار عن كل الخروقات الى مسؤولي المدينة، ومن المنتظر أن  يتم فتح تحقيق مفصل مع معاقبة كل من ثبت تورطه فرضية  { الموظف الملقب بالباشا ،وأشخاص خارج الأدرة  يشجعون  على البناء العشوائي تحت دريعة العمل الجمعوي،والبعض من أعوان السلطة ….. } ، حيت أصبحوا يتحسسون رؤوسهم بعد تحريك  عامل الاقليم الكروج والوقوف على الملف شخصيا ومطالبته بمحاسبة كل من تبت تورطه.

كما ذكر مصدرنا كدلك  أن البناء العشوائي تسبب في مشاكل لاحصر لها بمدينة أزمور، نمودج حي النور وحي السلام وتجزئة الحمد حيت تضاف اساسات الى منازل لا توجد في تصميم {البناء بطبق الاخير} والامل2 متلا {الصورةأسفله }……،.

و رغم  رصد ميزانيات ضخمة من المال العام  من أجل تنفيذ مشاريع إعادة الهيكلة، وتوفير البنيات التحتية والمرافق العمومي للمحافضة على جمالية المدينة الى أن سلوكات المتورطين تقف حجرة عثرة . بن شرقي  - أزمور 24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة