ترودو الشخص الأكثر تأثيراً في كندا

azemmour 2420 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
الدولية
ترودو الشخص الأكثر تأثيراً في كندا

💥وفقاً لقائمة “ماكلين” لعام 2021، Power List فقد حصل رئيس الوزراء “جاستن ترودو” على لقب الشخص الأكثر تأثيراً في كندا في الوقت الحالي.
خمسون شخصيةً كنديةً قد اختيرت من قبل تقرير Power List، الذي نُشر في 18 يناير/كانون الثاني، حيث يُعتقد أنهم يمثلون حجر الأساس، ويقودون النقاش، ويمثلون طريقة تفكيرنا وحياتنا.
“جاستن ترودو”، كان متصدراً للقائمة التي ضمت الوجوه الكندية الشهيرة مثل “إيليوت بيج” و “ماساي يوجيري”، ومحترفي الرعاية الصحية مثل الدكتورة “تيريزا تام” والدكتورة “بوني هنري”.
ووفقاً للمقالة المرافقة لتقرير “ماكلين”، والتي تشرح سبب تنصيب “ترودو” في الصدارة، تقول أن رئيس الوزراء الكندي استخدم السلطة في العام الماضي، على نطاقٍ لا يمكن لأيّ شخص آخر في البلاد أن يضاهيها.
يتساءل التقرير: “من كان لديه سلطةٌ أكبر من جاستن ترودو في كندا في عام 2020، ومن كان أقلّ حرماناً من استخدامها ؟”.
ويجيب التقرير أيضاً: “لا يدنو أحدٌ من هذه النقطة أبداً”.
“ترودو” ليس السياسي الوحيد في القائمة، بل إنها ضمّت نائبة رئيس الوزراء “كريستيا فريلاند”، بالإضافة إلى “إيرين أوتول” و”جاجميت سينغ”، وكذلك رئيس وزراء أونتاريو “دوج فورد”، إضافةً لآخرين.
وبينما يقول تقرير ماكلين إن عام 2020 كان عاماً جيداً لرئيس الوزراء من نواحٍ متعددة، إلا أن “ترودو” وصفه بأنه أيضاً كان عاماً صعباً بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة