تنسيقية الاحرار بجماعة اشتوكة تصدر بيانا

azemmour 2413 يونيو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
سياسة
تنسيقية الاحرار بجماعة اشتوكة تصدر بيانا

IMG 20210613 WA0007  - أزمور 24أصدرت التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للاحرار بجماعة اشتوكة مساء اليوم الأحد 13 يونيو 2021 بيانا وصف بالشديد اللهجة نتيجة التشويش والتحركات المشبوهة التي يقوم بها مجموعة تنتمي للمجلس المسير للجماعة خلال الآونة الأخيرة، والتي يرمون من خلالها زعزعة استقرار التجمعيين بالمنطقة رغم انها مناورات لا تنطلي على المواطن الشتوكي الذي لم يرى اي تنمية في تسيير المجموعة المكونة للمجلس “المنتهي الصلاحية” والذي كانت حصيلته في مجال التنمية تحت الصفر بحسب ما جاء في البيان الذي توصلت به الجريدة.
وقد ركز البيان على أن ما يروج في الساحة المحلية هي مجرد مناورات لتضليل الرأي العام ابطالها مستشارين فاشلين استغلوا مناصبهم واستحودوا على خيرات الجماعة.
ذات البيان أثنى على العمل الذي قامت به تنسيقية الاحرار بشتوكة في التأطير وتكوين قاعدة حزبية صلبة من خلال تواصلها مع المواطنين ومعرفة متطلباتهم وانتظاراتهم من مرشحيهم.
هذا وقد قامت التنسيقية بإستقطاب كفاءات محلية لها مصداقية .
واختتم بيان التنسيقية المحلية لاحرار شتوكة بالتعبير عن ثقته في مؤسسات الحزب التي تعمل وفق القانون ولا يتصورون القفز عليها او الدخول عبر النوافذ عوض الابواب ، وضربت الموعد خلال استحقاقات 8 شتنبر القادم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة