توقيف أعوان سلطة “مقدمين” متهمين باستغلال معطيات شخصية لسيدات لتحرش الجنسي بهن

azemmour 2427 أكتوبر 2021 مشاهدةآخر تحديث :
توقيف أعوان سلطة “مقدمين” متهمين باستغلال معطيات شخصية لسيدات لتحرش الجنسي بهن
بعد أن انتشر مقطع لمحادثة صوتية تجمع شخصين تتضمن عبارات مخلة بالأداب، ومساً بالحياة الخاصة، تم التعرف على هويتهم، حيث نُسب لعونيّ سلطة بقيادة أولاد سعيد الواد، دائرة قصبة تادلة، إقليم بني ملال.
ويتضمن التسجيل الصوتي المنسوب لعوني السلطة، المتهمان باستغلال معطيات شخصية وأرقام هاتفية لنساء بهدف التحرش بهن، الذي تقارب مدته 7 دقائق، تفاصيل محادثة داخل المركز الصحي أثناء تلقي مجموعة من المواطنات جرعات التلقيح، حيث دار الحديث بينهما على أساس الاتصال ببعض النساء لاستدراجهن واستغلالهن جنسيا، بعد قيامهم بسرقة أرقام هواتف بعض الملقحات بالمركز الصحي قدمنها خلال عملية التلقيح.
وعلمت “الجريدة ” أنه مباشرة بعد تحديد هويتهما قررت عمالة إقليم بني ملال، توقيف عوني سلطة عن العمل بعد تورطهما في قضية استغلال معطيات خاصة بعملية التلقيح للتحرش بنساء.
وتقرر فتح بحث من طرف مصالح عمالة إقليم بني ملال للوقوف على حيثيات وملابسات الوقائع المشار إليها، تم على إثره تحديد هويات المعنيين بالأمر، اللذين جرى توقيفهما عن العمل، كإجراء احترازي، في انتظار مآل البحث لترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.
بن ملال :المراسل
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة