توقيف مبحوث عنه بدرب بنشقرون بازمور

تجنيد قرابة 40 عنصر لفرقة مكافحة العصابات

AZIBRA8 سبتمبر 202394 مشاهدةآخر تحديث :
توقيف مبحوث عنه بدرب بنشقرون بازمور

قامت الفرقة الإقليمية لمكافحة العصابات، التابعة لمصالح الأمن الولائي باقليم الجديدة، صبيحة اليوم الجمعة 8 شتنبر 2023، وتحديدا بدرب بن شقرون بمدينة آزمور، بعملية ناجحة لتوقيف شخص مبحوث عنه بموجب 6 مذكرات بحث على الصعيد الوطني، تخص الاتجار في المخدرات والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وتمكنت الفرقة بإنزال أمني مكثف، مستعينة بما يقارب 40 عنصرا مجهزين بالواقيات الصدرية والأقنعة، بغرض تشكيل طوق أمني على منزل الهدف، حيث تم اقتحام البيت بشكل سريع تحقيقا لعنصر المباغثة، وتفاديا لترك أي ثغرة للمتهم للفرار.

وعلى ضوء الخطة الأمنية وعنصر المباغثة وكيفية استهداف الهدف بدقة، نجحت فرقة مكافحة العصابات باقليم الجديدة في إيقاف المتهم، وتم حجز 600 لتر من الماحيا، وعدة اسلحة بيضاء ومبلغ مالي مهم.

يذكر أن هذه العملية، تأتي ضمن سياق العمليات التي تشنها مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، بغرض محاربة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة المتعلقة بالاتجار في المخدرات والسرقة وعموم أشكال الجريمة التي تمس بشكل مباشر أمن المجتمع والمواطن، وذلك على ضوء الاستراتيجية الأمنية العامة التي تقودها المديرية العامة للأمن الوطني بقيادة السيد المدير العام عبد اللطيف الحموشي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة