جماجم بشرية تستنفر الأمن

azemmour 2427 فبراير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
جماجم بشرية تستنفر الأمن

استفرت جماجم بشرية، عثرت عليها ساكنة حي الوحدة ببنمسيك بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، عناصر الأمن والسلطات، التي حلت قبل قليل بعين المكان لمعرفة تفاصيل تواجدها بالمنطقة.

وأفاد شهود عيان، أن الجماجم البشرية وجدت وسط ركام من الأتربة والأحجار التي استخدمتها السلطات منذ وقت سابق لإغلاق طريق وسط بنايات متداعية للانهيار تشكل خطرا على المارة.

وتشير المعطيات الأولية إلى أن عون سلطة عثر في البداية على إحدى العظام البشرية بالمنطقة، وتكلف بعدها بإخبار السلطات والعناصر الأمنية بواقعة عثوره على الجماجم البشرية، لتحل بعد ذلك بدقائق قليلة عناصر الأمن بعين المكان، من أجل تحديد ملابسات تواجد بقايا العظام البشرية بالمنطقة.

وأكد شهود عيان، نقل السلطات منذ وقت سابق عبر رحلات أطنانا من الأتربة والأحجار إلى عين المكان، لاستخدامها في إغلاق عدد من الطرق بالمنطقة. فيما أغلقت عناصر الشرطة العلمية والتقنية مكان الحادث (مسرح الجريمة) لسحب كل العينات المساعدة في البحث والتحقيق، تحت إشراف النيابة العامة.

فدوى بن جامع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة