خمس سنوات لسارق دراجة نارية بجماعة هشتوكة

azemmour 2429 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
خمس سنوات لسارق دراجة نارية بجماعة هشتوكة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه ب5 سنوات سجنا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال بجناية السرقة الموصوفة والسكر العلني.
وتوصلت الضابطة القضائية لدى المركز الترابي للدرك الملكي لهشتوكة التابعة للقيادة الجهوية للجديدة، بشكاية من الضحية، أفاد فيها أنه تعرض لسرقة دراجته النارية في ملكيته بعدما أدلى للمحققين بهوية الفاعل، والموضوع رهن تدابير الحراسة النظرية على خلفية إيقافه بتراب جماعة سيدي علي بن حمدوش بأزمور على خلفية السكر العلني، وضبطت بحوزته دراجة نارية تعذر عليه الإدلاء بوثائقها.
وأضاف المشتكي أنه ليلة الواقعة كان بدوار تكني بجماعة الحوزية فالتقى صدفة المتهم، الذي توسل إليه في إيصاله إلى منطقة سيدي علي ضاحية أزمور، تحت ذريعة أن والدته مريضة وتحتاج لإسعافات مستعجلة. وأشار الضحية إلى أن السارق أجهش بالبكاء، الأمر الذي دفعه للاستجابة لطلبه، فأركبه خلفه على متن الدراجة النارية، وبمجرد توقفهما بمكان مظلم، استل المتهم سكينا، وأمره بالترجل منها، فنفذ الأمر خوفا على حياته.
وانطلق السارق بالدراجة صوب وجهة مجهولة، في حين واصل الضحية طريقه مشيا إلى أزمور، إلى أن أشعر باعتقال المتهم من قبل الدرك الملك.

الجديدة :منير ب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة