رغم الحصار لنادي فتح سيدي بنور و غياب الدعم الحقيقي يتمكن من الفوز على ضيفه بهدف نضيف.

azemmour 2411 يناير 20211 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
رياضةمجتمع
رغم الحصار لنادي فتح سيدي بنور و غياب الدعم الحقيقي يتمكن من الفوز على ضيفه بهدف نضيف.

لازال فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم برئاسة عبد الحق الناجي يواصل عروضه القوية مستمرا في إنجاز الانتصارات داخل وخارج الميدان ،حيث تمكن زوال اليوم الاحد 10 يناير 2021،من الفوز على ضيفه فريق الاتحاد الرياضي سيدي ميمون قصبة المزار، بهدف دون رد برسم الدورة الثالثة من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب لكرة القدم .

وعادفريق فتح سيدي بنور، بفوز مستحق من آسفي على حساب وفاق أسفي و بحصة كبيرة ،دخل هذا اللقاء وهو عازم كل العزم تحقيق نتيجة ايجابية تُسعد الجماهير البنورية و المحبين وتجعله مستمرا في الصدارة ،برغم غياب نجم الوسط عبد الغفور بزيز، إلا أن لاعبي الفريق البنوري قدموا مقابلة كبيرة واستطاعوا التحكم في مجريات هذا اللقاء ،وهددوا مرمى الزوار في أكثر من مناسبة ،حيث تمكن العميد عبد الحكيم ضريف من تسجيل هدف الفوز بعد عملية جد منظمة ،استطاع من خلالها هز شباك مرمى الجرف و منح ثلاثة نقط ثمينة مكنت الفريق الدكالي من الانفراد بالصدارة و تحقيق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية.

وتجدر الإشارة ،إلى أن فريق فتح سيدي بنور، لم يتوصل بالمنحة المالية السنوية لسنة 2020، المقدمة من طرف المجلس الجماعي ، وكذا منحة 15 مليون المقدمة من المجلس الاقليمي ،ليجد المكتب المسير نفسه بدون دعم ،ما سيجعل مهمته جد صعبة هذا الموسم، في ظل تراكم ديون الفريق، وكذا مستحقات اللاعبين و الأطر التقنية، بالإضافة إلى تكاليف مبارايات الموسم الرياضي الحالي.

بهذا يظل فريق فتح سيدي بنور في الصدارة ب 3 انتصارات متتالية اي 9 نقاط.

فهنيئا لنادي فتح سيدي بنور و للسيد عبد الحق الناجي رئيس الفريق فوزه الثالث على التوالي.

سيدي بنور :رفيق خطاط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة