زيارة خاصة لعامل الجديدة لإحدى الضيعات قد تفك حصار ساكنة دوار البكارة بسيدي علي بنحمدوش

azemmour 2420 مارس 202112 مشاهدةآخر تحديث :
زيارة خاصة لعامل الجديدة لإحدى الضيعات قد تفك حصار ساكنة دوار البكارة بسيدي علي بنحمدوش

خلال زيارته الخاصة التي قام بها السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة صباح اليوم السبت 20 مارس 2021 لإحدى الضيعات الخاصة المتخصصة في إنتاج وتصدير الخضر الطبيعية أو” ما يعرف بالبيو”، وتشغل حوالي 200 عامل وعاملة من أبناء الدواوير المجاورة ، وفي لقاء خاص مع ممثل صاحب الجلالة خلال نفس الزيارة عبر العمال المنحذرون من دوار البكارة بكل عفوية عن مطالبهم واحتياجاتهم وما يؤرق بالهم كساكنة منطقة مهمشة من لدن المسؤولين وحددوا له المطالب في ما يلي:
* تقوية شبكة الكهرباء بدوارهم نظرا لضعف ضغط التيار مما يؤثر على قضاء مصالحهم واحتياجاتهم.
*إصلاح الطريق إلى دوارهم عبر القنطرة المارة تحت السكة الحديدية.
*إضافة نافورة عمومية للماء الصالح للشرب بالدوار تفاديا لقطع مسافات بعيدة من اجل جلب الماء.
وقد استجاب عامل الإقليم لمطالبهم’ البسيطة’ على الفور وباشر الاتصال من عين المكان بالمسؤولين الترابيين والمنتخبين قصد الوقوف على ما طلبه ساكنة الدوار .
وقد استبشر ساكنة دوار البكارة جماعة سيدي علي بن حمدوش بهذا التفاعل السريع للعامل وعبروا عن امتنانهم وشكرهم، في اتصالات مع ازمور24، للمسؤول الأول عن رعايا جلالة الملك بالإقليم .
تبقى الإشارة أن زيارة العامل للضيعة المذكورة عرفت استنفار كل الاجهزة والادارات لتأمين الطريق من مركز سيدي علي إلى مقر الشركة الذي يبعد بحوالي 5 كلمترات على مستوى دوار البكارة .

إبراهيم الزراري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة