صعقة كهربائية تودي بحياة مختل

azemmour 2420 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث :
صعقة كهربائية تودي بحياة مختل

لقي شخص يعاني اضطرابات نفسية، في الثلاثينات من عمره، مساء الاثنين الماضي، مصرعه إثر إصابته بصعقة كهربائية.
وأفادت مصادر مطلعة ، أن الضحية حاول تسلق عمود كهربائي للتوتر المتوسط، الموجود خلف محطة الفحص التقني، بالقرب من اعزيب شفيق طريق الشماعية.. وفور وقوع الحادث، انتقلت عناصر الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة، إلى مكان الحادث، إذ تمت معاينة جثة الهالك، كما تم إشعار مصلحة المكتب الوطني للماء والكهرباء باليوسفية.
وتم الاستماع إلى أحد أقارب الضحية المتحدر من حي الداخلة باليوسفية، والذي أفاد أن الضحية يعاني منذ أمد بعيد من اضطرابات نفسية، يفقد معها التحكم في تصرفاته، ويغادر المنزل لأيام في بعض الأحيان، مضيفا أنه يوم الحادث غادر المنزل صباحا، إلى أن تم إشعار ذويه بوفاته نتيجة صعقة كهربائية.
وجرى نقل جثة الضحية، إلى مستودع الأموات البلدي بمدينة آسفي، قصد تشريح جثته بناء على تعليمات النيابة العامة لدى محكمة محكمة الاستئناف بآسفي.
وجدير ذكره، أن المستشفى الإقليمي لالة حسناء باليوسفية، يفتقد لمصلحة للطب النفسي، على غرار المستشفيات الإقليمية بالمملكة، لذلك طالبت العديد من الفعاليات المدنية بإحداث وحدة للطب النفسي به، وتعيين طبيب للإشراف عليها، في وقت تعج شوارع المدينة وضواحيها بالعديد من الأشخاص الذين يعانون اضطرابات نفسية.

فدوى بن جامع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة