غرق شابين بشاطئ نصف القمر جماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة

azemmour 245 مايو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
مجتمع
غرق شابين بشاطئ نصف القمر جماعة المهارزة الساحل إقليم الجديدة

لقي بعد زوال اليوم الثلاثاء 4 ماي 2021 شابين يبلغان من العمر على التوالي 14 سنة و15سنة أحدهما ينحدر من جماعة المهارزة الساحل دوار أولاد الحاج قاسم والآخر من مدينة البير الجديد (لقيا) حتفهما غرقا بالشاطىء المعروف باسم نصف القمر التابع لنفس الجماعة.
الفقيدان تلميدان كانا يتابعان دراسهم بإعدادية علال الفاسي بالبير الجديد ومع اشتداد الحرارة يلجؤون إلى الشاطىء رفقة بعض زملاءهم الا ان القدر المحتوم جعلهم يدخلون امواج البحر دون العودة الا جثة هامدة بعدما لفض البحر الغريق الأول بعد حولي ثلاث ساعات فيما لازالت جثة الغريق الثاني بالبحر.
وقد عبر أحد الحقوقيين في اتصال بالجريدة أن شاطىء نصف القمر أصبح نقطة سوداء ويسجل بين الفينة والاخرى ضحايا في صفوف المصطافين وطالما نادوا كحقوقيين الجهات المعنية بتوفير معلمي السباحة وحراسة الشاطىء لانه أصبح الوجهة المفضلة للعديد من السكان المحليين ومن المناطق المجاورة.
وقد حلت عناصر الوقاية المدنية والسلطات المحلية الى عين المكان وباشرت تدخلها ولازالت عمليات البحث جاري على الغريق الثاني في انتظار ان تلفضه مياه البحر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة