غظب عارم بأزمور على خدمات الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء

azemmour 245 نوفمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
غظب عارم بأزمور على خدمات الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء

يسود خلال الآونة الاخيرة بأزمور غضب شديد للمواطنين جراء معاناتهم مع ضعف خدمات الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بإقليم الجديدة.
ويتعلق الامر على الخصوص بإلانقطاعات المتتالية للتيار الكهربائي دون سابق إشعار  ، حيث تضرر من انقطاع  التيار الكهربائي عدد من التجار واصحاب المحلات على مستوى طريق مولاي بوشعيب على الخصوص ليلة أمس نظرا للتلف الذي يلحق البعض المنتوجات التي تستلزم شروط الحفاظ عليها درجة حرارة معينة وتبريد بواسطة الالات تشتغل بالتيار الكهربائي…
هذا وقد استقلبت الجريدة اليوم عدد من التظلمات والشكايات بضعف خدمات الوكالة وغياب تواصلها مع زبناءها بمدينة ازمور على الخصوص نظرا لتعدد معاناتهم مع خدماتها والزيادة في الفاتورات او تقديرها بشكل اعتباطي منذ بداية الحجر الصحي وخلال ضرفية كورونا التي زادت من معاناتهم مع قلة الرواج التجاري وضعف مدخولهم اليومي امام فواتير وصفت أحيانا بالصاروخية وتؤجج الاحتجاجات بين الفينة والاخرى بمدخل الوكالة بشارع محمد الخامس بل ونظمت عدة وقفات احتجاجية سابقا سببها الفواتير اللهم إطفاؤها بمراجعة فواتير البعض وارجاء العدادات الى وضعها الاعتيادي في تصرفات تزيد الشكوك حول مصداقية الخدمات المقدمة. “لنا عودة ”

مكتب الجريدة بأزمور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة