قريبا موقع جريدة “أزمور24” “azemmour24 “بحلة جديدة “مليون زائر من أجلكم نقدم الافضل “شكرا على الثقة

azemmour 242 يونيو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
مجتمع
قريبا موقع جريدة “أزمور24” “azemmour24 “بحلة جديدة “مليون زائر من أجلكم نقدم الافضل “شكرا على الثقة

قريبا يطل عليكم موقع جريدة «أزمور24» بحلة جديدة ونتمنى لزوارنا الاعزاء  داخل المغرب وخارجه ومحبينا والذين بلغ عددهم مليون زائر خلال فترة وجيزة  .
أملنا أن نكون عند حسن ظنكم وصوت من لا صوت له عبر تصنيف جديد يحمل اسم “شكايات المواطنين” لإيصال تظلماتكم الى الجهات المعنية .

وحرصاً منا على مواكبة آخر التطورات والتقنيات في عالم الانترنت، كان لا بد من إجراء تحديثات مهمة على برمجة الموقع، لكي نتمكن من استخدام التقنيات الحديثة التي تخولنا تقديم الأفضل وبالطريقة الأنجع لمتصفحينا الكرام، وهذا تطلب منا جهداً كبيراً  لإنجاز هذه المهمة .

الموقع بحلته الجديدة سيستخدم  جميع التقنيات  ويعتمد أحدث لغات البرمجة في عالم الانترنت، الأمر الذي سيلاحظه المتصفح بصورة واضحة، مع العلم أننا توخينا الحفاظ قدر الإمكان على شكل الموقع الخارجي، الذي اعتاد عليه متصفحو الموقع مند بدايته كما نخبركم بأنه يمكن لكم الاطلاع على الموقع عبر الرابطين الاتيين: www.azemmour24.com وكدالك على www.azemmour24.ma وبخصائص مميزة أضفناها للموقع، لنحسّن تجربتنا الاعلامية ، ونقدّم لكم كلّ ما تبحثون عنه في موقع واحد، وفي نهاية نشكركم على تقتكم في الاعلام الجاد تحت شعار الجريدة ” نيشان بلا زواق “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة