لهذه الاسباب أزمور 24 لن تجري الحوار مع ضابطة الشرطة سابقا بأزمور

azemmour 242 ديسمبر 2020 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
أش واقعمجتمع
لهذه الاسباب أزمور 24 لن تجري الحوار مع ضابطة الشرطة سابقا بأزمور

كما سبق وان وعدتكم جريدة ازمور 24 في مقال سابق بكونها ستقوم بزيارة الى فلوريدا ولقاء الشرطية وهيبة خرشيش بمنزلها ومحاورتها صوت وصورة لتوضح خرجاتها الاعلامية الاخيرة ومشاكلها مع جهات بعينها سبق وان كالت لها اتهامات فيما نفت تلك الجهات عبر مسؤوليها كل الاتهامات.
وتحيط ازمور 24 قراءها الاوفياء ان اللقاء الصحفي لن يجرى في الوقت الراهن لاسباب تتعلق بالمعنية، التي رفضت اجراء حوار معنا بسبب إعطائنا فرصة للرأي والرأي الاخر وفي احترام تام لها ولمبادىء الصحافة المهنية واخلاقياتها بعيدا عن اقحام انفسنا مع او ضد اي جهة كانت، بحيث لحت على ان يكون التطرق لموضوع قضيتها بدون الرجوع الى رأي الاخر من اجل التوضيح .
وانطلاقا من مبادئنا كجريدة مستقلة وتنويرا للرأي العام بصفة عامة ولقراءنا بصفة خاصة نؤكد اننا كنا اوفياء لوعدنا، وحتى يطلع الجميع عن حيثيات القضية التي أثارت العديد من الردود والمزاعم كنا سباقين الى التطرق لها  بإعتبارها أثيرت على مستوى منابر إعلامية أمريكية ،وقد سبق وان نشرنا جزءا من تلك الحوارات التي اجرتها ضابطة الشرطة سابقا وهيبة فيما نفى مسؤول أمني كل المزاعم مؤكدا أن وهيبة معتادة على الافتراء وهدا ديدنها..،و نضرا لعدم وفائها بوعدها لنا و لقراءنا بإجراء حوار صحفي  بمنزلها معنا لسبب واحد هو طريقة تطرقنا بكل حيادية ومهنية  لقضيتها وتقديمها للقراء الاعزاء بكل شفافية .
وإد نجدد مرة أخرى اعتدارنا للقراء ونعدهم اننا سنقدم لهم كل جديد حول الموضوع في حينه .

أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة