مصرع رجل وسيدة إختناقا بإحدى الشقق المعدة للكراء بأزمور

azemmour 248 مارس 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
أش واقعمجتمع
مصرع رجل وسيدة إختناقا بإحدى الشقق المعدة للكراء بأزمور

عثر في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين 8 مارس 2021 على جثتي رجل في الأربعينات من العمر وامرأة ثلاثينية لقيا مصرعهما اختناقا بغاز ثاني أكسيد الكربون (نتيجة عدم تواجد نسبة الاكسجين) المتسرب من السخان الموجود بالشقة التي اكتروها من اخت صاحبة الشقة بتجزئة جنان أزمور بمدينة ازمور .
المعطيات الاولية تؤكد ان الرجل (كان يشتغل قيد حياته بسلك القوات المساعدة وينحدر من خارج المدينة ) وسيدة  ، و اكتشفت وفاتهما بعد تسرب رائحة الغاز الى الجيران ومحاولة المكترية (اخت صاحبة الشقة المهاجرة بفرنسا ) التواصل معهما الا ان محاولاتها باءت بالفشل وربطت الاتصال بمصالح الوقاية المدنية والأمن للتدخل .
وفور علمها بالحادث حضرت الى عين المكان مصالح الامن وشرعت في استجلاء حقيقة الحادث وتتبع خيوط الوفاة ،فيما تكفلت عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثتين الى قسم الاموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس قصد التشريح.
ولعل الحادث يسائل السلطات حول ظاهرة كراء الشقق المفروشة وما يقع داخلها من ممارسات غير أخلاقية دفعت العديد من مالكي الشقق بالسكن الاقتصادي الى تركها والانتقال الى احياء اخرى بعدما استفحلت وأصبحت ممارسة عادية تعين دوي الدخل المحدود في تسديد الاقساط الشهرية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة