وفاة سيدة ورضيعها بعد رفض تقديم الخدمة الصحية لها من طرف المستشفى المحلي بأزمور

azemmour 2426 ديسمبر 20201 مشاهدةآخر تحديث :
وفاة سيدة ورضيعها بعد رفض تقديم الخدمة الصحية لها من طرف المستشفى المحلي بأزمور

إستفاق سكان مدينة أزمور  اليوم الجمعة 25 دجنبر 2020 على  خبر وفاة سيدة ورضيعها بسبب عدم تقديم خدمات صحية لها   بقسم الولادة بازمور ودلك بعدما  توجهت السيدة الحامل الى المستشفى المحلي بازمور ليلة الخميس صباح الجمعة نتيجة احساسها بمخاض الولادة لكن المسؤولة  عن قسم الولادة “حسب تصريح أحد أقاربها”  كان لها رأي اخر بعدما كشفت عنها فأمرتها بالعودة الى بيتها الى اليوم الموالي لان وقت وضعها لم يحن بعد وهو الامر الذي تقبلته المرحومة و عادت الى بيتها فاخذها المخاض المرفوق بآلام حادة  ووضعت وليدها الذي توفي مباشرة فيما تم نقلها من جديد الى قسم الانعاش بالمستشفى الاقليمي بالجديدة نتيجة  نزيف حاد مما عجل بوفاتها تاركة وراءها ثلاثة ابناء وزوج مكلوم  .
وامام هذا الحادث نظم العشرات من جيران الضحية  رفقة حقوقيين وجمعويين  وقفة إحتجاجية عفوية أمام بوابة المستشفى نددوا من خلالها  بسوء الخدمات الصحية بالمستشفى وسلوكات ممرضة مع توجيه إتهامات لها كما طلبوا بفتح تحقيق حول الفاجعة وقد ربطت الجريدة الاتصال بمدير المستشفى المحلي للرد على كل الاتهامات لكن هاتفه ظل يرن بدون إجابة.

نشير أن جريدة أزمور 24 وطاقمها التحريري بصدد إعداد ملف حول الوضع الصحي بالمدينة ومنها سوء خدمات المستشفى المحلي  .

أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة