وفاة عامل النظافة إثر حادثة شغل واتهامات للشركة بالاهمال

azemmour 2424 يوليو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
أش واقعمجتمع
وفاة عامل النظافة إثر حادثة شغل واتهامات للشركة بالاهمال

يعيش عمال النظافة بمدينة ازمور على وقع الصدمة بعد فقدان زميل لهم أثناء قيامه بعمله في يوم عيد الأضحى، معطيات الحادث الأليم كما حكاها زملاءه تؤكد ان الضحية سقط من اعلى شاحنة نقل الازبال عشية يوم العيد (الاربعاء 21 يوليوز) في حدود الرابعة عصرا وتم نقله بواسطة سيارة اسعاف تابعة للوقاية المدنية بازمور الى المستشفى المحلي دون معاينة الشرطة ،وبعد إدخاله لقسم المستعجلات وهو في غيبوبة نقلته سيارة اسعاف تابعة لوزارة الصحة الى قسم الانعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة وترك هنا الى غاية اعلان وفاته متأثرا بنزيف دماغي جراء السقوط على الرأس .
الضحية يبلغ من العمر حوالي 48 سنة وهو المعيل الوحيد لأسرة تتكون من اربع بنات كما صرحت بذلك ارملته لوسائل اعلام عند زيارتها لها بمقر سكنه بدرب القشلة بآزمور.
والى حدود كتابة هذه الأسطر لم يتم دفن المرحوم بعدما امرت النيابة العامة بإعادة فتح تحقيق في الحادث وتدقيق حيثيات الوفاة خاصة امام صمت مسؤولي شركة ايكو ازمور المكلفة بتدبير نفايات مدينة ازمور .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة