يوم للتوعية والتحسيس في مجال السلامة الطرقية بمدرسة اولاد ساعد جماعة مولاي عبدالله

azemmour 2416 يونيو 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
أش واقع
يوم للتوعية والتحسيس في مجال السلامة الطرقية بمدرسة اولاد ساعد جماعة مولاي عبدالله

IMG 20210615 WA0034 1  - أزمور 24إحتفالا بالاسبوع الأممي للسلامة الطرقية 2021 نظمت جمعية النور لساكنة اولاد ساعد الدراع بشراكة مع جمعية مازكان للسلامة الطرقية بالجديدة وتحت إشراف الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية بجهة الدارالبيضاء سطات ، إحتضنت صبيحة يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري مدرسة اولاد ساعد الابتدائية يوما تحسيسيا وتوعويا للتلاميذ في مجال السلامة على الطريق وذلك تحت شعار :”طرقات أمنة بتخفيض السرعة الى 30كلم/س داخل التجمعات ذات الكثافة المرورية العالية ” .

اليوم التحسيسي انطلق بعزف النشيد الوطني بعد أن تجمهر التلاميذ والتلميذات بساحة المدرسة واستمعوا لكلمات كل من رئيس جمعية مازكان للسلامة الطرقية عزيز الهاني ومدير المؤسسة السيد محمد بوخليفي و مفتش النقل العمومي للمسافرين باقليم الجديدة السيد موسى غرود وكلمة رئيس مركز تسجيل السيارات بالجديدة السيد سعيد غيت ثم كلمة السيد المساعد الأول قائد فرقة الدراجين للدرك الملكي بالجديدة وقد اجمعت كل المداخلات على ضرورة إلتزام الصغار كما الكبار بإحترام قانون السير وشروط السلامة على الطريق وتلى ذلك توزيع منشورات للتوعية والتحسيس على جميع التلاميذ ، لينتهي النشاط ككل بتوزيع الشواهد التقديرية على كل المساهمين والمتدخلين في اليوم التحسيسي مع صور تذكارية بعد حفل شاي على شرف الضيوف .
بقي ان نشير ان فعاليات هذا اليوم التحسيسي حضرها رئيس الجماعة الترابية مولاي عبدالله الدكتور مولاي المهدي الفاطمي الذي تعهد امام الحضور بتوفير وعاء عقاري للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية narsa من اجل خلق مركز للتدريب على السلامة الطرقية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة