دواوير في ضلام دامس منذ ثلاثة أيام بسيدي علي والمسؤولين لا من مجيب

AZIBRA16 ديسمبر 202243 مشاهدةآخر تحديث :
دواوير في ضلام دامس منذ ثلاثة أيام بسيدي علي والمسؤولين لا من مجيب

توصلت الجريدة بكم هائل من الاتصالات منذ اليومين الماضيين حول معظلة الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي عن البيوت في المنطقة الساحلية من جماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة ازمور إقليم الجديدة ودون معرفة أسباب تلك الانقطاعات التي كانت تقتصر على نهاية الأسبوع فإذا بهم ومع هذه التساقطات الأخيرة ازدادت الحالة سوءا بعدما انقطع التيار منذ صباح الأربعاء على الساعة الحادية عشر صباحا وإلى حدود الساعة ولا تدخل لارجاعه مع ما تكبدته الأسر من خسائر واتلاف محتويات آلات التبريد وغياب التغطية ونفاذ بطاريات الهواتف وبالتالي الانقطاع عن العالم في زمن التكنولوجيا المتطورة .
ومما زاد الطين بلة هو غياب اي تواصل او توضيح من مسؤولي المكتب الوطني للكهرباء ووكالته التجارية بالبئر الجديد لما يتصل بهم المتضررون للإستفسار عن وقت عودة التيار حتى تعود لهم الحياة .
عدة ساكنة بدواوير الكواهي وتاكورانت والدابوزية وايت الرخى عبروا عن سخطهم على جل من يتحمل مسؤولية عدم إرجاع التيار المفقود وهددوا بالخروج للشارع للاحتجاج معتبرين أن عدم تلبية نداءاتهم هو بمثابة احتقار لساكنة العالم القروي وكأنهم لا حاجة لهم بالتيار الكهربائي في الوقت الذي تتعامل فيه مصالح المكتب الوطني للكهرباء بالصرامة مع كل تأخير في تسديد فواتير الاستهلاك الشهرية .
ومن المتوقع أن تنظم نهاية الأسبوع وقفات احتجاحية على غياب الكهرباء منذ تلاثة أيام وعدم ضهور اي مسؤول سواء من المنتخبين او مسؤولي وكالة البئر الجديد او الاقليميين للمكتب الوطني للكهرباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة