العثور على قنبلة قديمة يستنفر أمن ازرو اقليم افران

AZIBRA28 مايو 202213 مشاهدةآخر تحديث :
العثور على قنبلة قديمة يستنفر أمن ازرو اقليم افران

شهد محيط مقبرة الرتاحة بازرو اقليم افران صباح يوم السبت 28 ماي 2022 حالة من الاستنفار الأمني، جراء العثور على قنبلة قديمة تعود لما قبل استقلال البلاد .
وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “بلا زواق تيفي”، فقد عثر على هذه القنبلة من طرف شخص وهو لا يعلم فحواها ضانا انها متلاشية قديمة مند الاستعمار وحاول بيعها على اساس متلاشية نحاسية ، لينتفض ضده احد من يشترون المتلاشيات النحاسية
، ليقوم بعد ذلك برميها في مجرى مياه الامطار (الواد) قرب مقبرة الرتاحة وحسب نفس المصدر فقد قام هذا الاخير بابلاغ الشرطة الامنية بالمدينة والتي حلت بعين المكان على وجه السرعة بمعية جهات محلية مسؤولة واعوان السلطة لتفقد الامر ، وبعد تاكدها تم وضع حراسة على مكان وجود القنبلة التي لا تحمل راس وطولها تقريبا 40 سنتم ، وبما ان هذه القنبلة تدخل من ضمن اختصاص القوات المسلحة الملكية قامت الجهات المسؤولة ربط الاتصال بتكنة الحاجب للقوات المسلحة الملكية الى حين حضور قواتها المختصة في هذا المجال لاستكمال تحرياتها والقيام بما يتطلبه الامر في مثل هذه الحالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة