أش واقع

ايداع مستشار جماعي بجماعةالحوزية السجن المحلي بالجديدة على خلفية تهم تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية بمقهى يملكها .

علمت الجريدة أنه بأمر من  وكيل الملك بابتدائية الجديدة تم ايداع مستشار جماعي بجماعة الحوزية السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة وذلك على خلفية تهم تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية..
وكانت عناصر الدرك الملكي بآزمور بحر الاسبوع الماضي قد أحالت المستشار الجماعي الذي يملك مقهى بذات الجماعة على أنظار النيابة العامة، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات الحكومية خلال شهر رمضان المبارك ، بعد ضبط العشرات من الزبناء داخل المقهى التي يملكها بتراب الجماعة على الطريق الرابطة بين ازمور و”المصور راسو”.
وحسب ما أفادت به نفس المصادر فقد  داهم قائد مركز الدرك بأزمور رفقة عدد من عناصره المقهى منتصف ليلة الخميس/الجمعة الماضية، ليتم العثور على صاحبها يقدم الخدمات للزبائن ، في خرق تام لإجراءات حالة الطوارئ الصحية.
وأضافت ذات المصادر أن عناصر الدرك ضبطت بداخل المقهى حوالي 26 شخصا، ٠ حيث تم التحقق من هوياتهم جميعا، فيما جرى وضع صاحب المقهى تحت تدبير الحراسة النظرية للتحقيق  ليتم عرضه على القضاء لمواجهته بالتهم المنسوبة إليه و ايداعه السجن المحلي بأمر من وكيل الملك لدا محكمة الجديدة  في انتظار بداية محاكمته هدا الاسبوع حسب مصادرنا  .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الصراعات الانتخابية وبعض من التهور يؤديانلما لا تحمد عقباه
    الحاج تاقين مسكين مشى فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة