بميناء الجديدة حملة تحسيسية حول إلزامية توفر السفينة على جهاز ارسال لتحديد المواقع

AZIBRA1 يونيو 202216 مشاهدةآخر تحديث :
بميناء الجديدة حملة تحسيسية حول إلزامية توفر السفينة على جهاز ارسال لتحديد المواقع

نظمت، صباح اليوم الأربعاء فاتح يونيو 2022 ، حملة تحسيسية لفائدة البحارة العاملين بميناء الجديدة، حول الزامية توفر السفينة على جهاز ارسال لتحديد المواقع.
هذه الحملة التحسيسية، التي تندرج في إطار قافلة وطنية حول السلامة البحرية ينظمها قطاع الصيد البحري تحت شعار “ الزامية توفر السفينة على جهاز ارسال لتحديد المواقع ”، تهدف إلى تعريف البحارة العاملين بالميناء بالمعدات الضرورية للسلامة البحرية “ جهاز تحديد المواقع ” أثناء مزاولة نشاط الصيد.
وفي هذا الصدد، حطت وحدة متنقلة للإرشاد في الصيد البحري تابعة لمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي الرحال بميناء الجديدة قصد تقديم النصائح والإرشادات حول السلامة البحرية، والتوعية بخطورة الإبحار بدون جهاز ارسال لتحديد مواقع السفن …

وحث أعضاء الوحدة المتنقلة البحارة بعاصمة دكالة على ضرورة استعمال الوسائل الذاتية الكفيلة بإنقاذ حياتهم أثناء وقوع الحوادث البحرية، التي تخلف سنويا خسائر مؤلمة في الأرواح البشرية، والناتجة عن عدم تطبيق القواعد الأساسية للسلامة البحرية من طرف البحارة.
تبقى الاشارة ان هذه الحملة التحسيسية عرفت تواجد عدد مهم من البحارة والمهنيين للتعرف على مستجدات الوسائل التقنية المرتبطة بعمل السفن والمراكب ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة