تألق ابطال اعدادية البكري بازمور في البطولة الجهوية لالعاب القوى

AZIBRA16 مايو 2022145 مشاهدةآخر تحديث :
تألق ابطال اعدادية البكري بازمور في البطولة الجهوية لالعاب القوى

تألق جديد لتلاميذ وتلميذات إعدادية البكري بآزمور في البطولة المدرسية الجهوية لالعاب القوى بالدار البيضاء بعدما حققت نهاية الأسبوع الماضي نتائج جيدة بالبطولة الإقليمية بالجديدة ، أكد أبطالها تفوقهم الرياضي نهاية الأسبوع الذي ودعناه (يوم السبت 14 ماي الجاري )، حيث حصد المشاركون (أبناء البكري) بالبطولة المدرسية الجهوية لألعاب القوى بالدار البيضاء ، وهم 6 رياضيين ما مجموعه : 5 ميداليات 3 ذهبية و فضيتين..
و جاءت النتائج على الشكل التالي:
_التلميذة إيمان خريبش: بطلة جهة الدار البيضاء سطات قفز علوي صغيرات
_التلميذة خولة الحركاتي :بطلة جهة الدار البيضاء سطات قفز علوي فتيات
_التلميذ ياسين لخضاري: بطل جهة الدار البيضاء في سباق 80 متر تتابع
_التلميذة خولة الحركاتي: مرتبة ثانية سباق تتابع فتيات
_التلميذ ياسين لخضاري: مرتبة ثانية سباق 80 متر

فهنيئا للطاقم التربوي و الرياضي و الإداري بمؤسسة اعدادية البكري و هنيئا لجميع التلاميذ والتلميذات على المجهود الذي قدموه طيلة هذه السنة الدراسية و نتمنى لهم مزيدا من التألق و النجاح.
بقي ان نشير إلى أن مديرية التعليم بالجديدة حققت نتائج جيدة جدا خلال ذات البطولة الجهوية لألعاب القوى، حيث تم حصد 28 ميدالية منها 8 ذهبيات و 13 فضية و 7 نحاسيات ، وهي نتائج ما كانت لتحقق لولا وجود أطر تشتغل بجد وتقوم بعمل كبير من أعضاء اللجنة التقنية و جميع أعضاء الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بالجديدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة