ثمانية سنوات سجنا لقاتل تلميذ تانوية أم الربيع بأزمور

azemmour 244 فبراير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
قضايا وطنيةمجتمع
ثمانية سنوات سجنا لقاتل تلميذ تانوية أم الربيع بأزمور

أدانت  غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، الثلاثاء الماضي، بمؤاخذة شاب يبلغ من العمر18 سنة، وحكمت عليه ب8 سنوات سجنا، بعد متابعته في حالة اعتقال من قبل قاضي التحقيق بجناية، القتل العمد والسرقة الموصوفة واستهلاك مادة مخدرة.

وأدانت المحكمة نفسها، سابقا، شريكه في الجريمة وحكمت عليه ب 30سنة سجنا، بعد متابعته بجناية القتل العمد.
وتعود وقائع النازلة حين فارق تلميذ يتابع دراسته بثانوية بأزمور الحياة، بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، متأثرا بجروح خطيرة نتيجة طعنات وجهها له المتهم الرئيسي رفقة شريكه المدان. وتلقى الضحية الإصابة المميتة حين كان متوجها لمؤسسته التعليمية رفقة تلاميذ.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية المتحدر من جماعة أولاد رحمون، قدم لأزمور لمتابعة دراسته بتانوية ام الربيع ، فعثر عليه مضرجا في دمائه، ليتم إشعار عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على نقله إلى المستشفى.

وكشفت المصادر أن الضحية تعرض لعملية اعتداء من قبل الجانحين بعد سرقة هاتفه المحمول، وفور إشعارها بوفاة الضحية حلت عناصر الشرطة القضائية المحلية بأزمور بمستشفى الجديدة، وعاينت الجثة قبل نقلها إلى مصلحة الطب الشرعي لتشريحها.

وفتح تحقيق قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، إذ تم إيقاف المتورطين في جريمة القتل التي اهتزت لها أزمور.

الجديدة :منير بوشريط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة