توقف مصلحة تصحيح الامظاءات بالمقاطعة الاولى بأزمور منذ اسبوع

azemmour 2424 مارس 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
azemmour 24
أش واقعمجتمع
توقف مصلحة تصحيح الامظاءات بالمقاطعة الاولى بأزمور منذ اسبوع

فوجأ المواطنون القاصدين مكتب تصحيح الامظاءات بالمقاطعة الحضرية الاولى بأزمور بإغلاقه بشكل يومي منذ الاسبوع الماضي لاسباب تتعلق بغياب السجل المخصص للتوقيعات من خلال ورقة معلقة على باب المكتب تخبر ان المكتب مغلق الى حين إحضار السجل كأن السجل سيأتي من الامم المتحدة ويتطلب كل هذا الوقت ويساهم في تعطيل وتأخير مصالح المواطنين والذين يلجأون الى خدمات المقاطعة الثانية ،حيث أصبحت تعيش إكتضاضا غير مسبوق وطول مدة الانتظار قد تصل الى ساعات مع معاناة الموضفين المشتغلين بها من هذا الضغط اليومي في ضرفية لا زالت فيها الاجراءات الاحترازية لتفادي العدوى بفيروس كورونا سارية المفعول رغم ان الغالبية العضمى من المرتفقين لم تعد مقيدة باحترام تلك الاجراءات والتدابير من تباعد وارتداء الكمامة والتي أصبحت إشعار فقط على ملصقات امام الابواب.
قضية تعطيل مصالح المواطنين بأزمور يحمل مسؤوليتها احد الموضفين للمجلس البلدي الذي لم يوفر وسائل العمل ومنها ذلك السجل الذي بسببه اغلق مكتب الامظاءات الى إشعار آخر .
فما هو رأي مصالح عمالة الجديدة في هذا الأمر؟

أزمور24

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة