مستودع للرمال “بسيدي علي بنحمدوش أزمور “خارج القانون أمام صمت الجهات المسؤولة

azemmour 2420 ديسمبر 20201 مشاهدةآخر تحديث :
مستودع للرمال “بسيدي علي بنحمدوش أزمور “خارج القانون أمام صمت الجهات المسؤولة

توصلت الجريدة بنسخ من مراسلات تم توجيهها الى السلطات بإقليم الجديدة ومنها عامل الإقليم وجهها مجموعة من ساكنة دوار الكواهي بجماعة سيدي علي بن حمدوش يشتكون من الضرر الذي يشكله تواجد مستودع للرمال (لذوي النفوذ)القريب من محلات سكنهم ومعاناتهم اليومية مع كثرة خروقاته التي لم تنفع معها توسلاتهم له كل مرة لتوقيف عمليات الاشتغال الغير قانونية .
وحسب المراسلات الموجهة إلى كل من عامل الإقليم والى رئيس دائرة ازمور وقائد ورئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش والمنابر الاعلامية والجمعيات المهتمة بالبيئة ، حيت تتضمن مجموعة من الخروقات التي يقترفها صاحب ذلك المستودع وتحت اسم شركة ومنها على سبيل المثال محاولته التوسع بقطعة ارضية مجاورة اشتراها مؤخرا دون حصوله على رخصة لذلك ،مع عدم احترامه لمواقيت العمل باشتغاله ليلا وأيام العطل ونهاية الاسبوع ،كما أن الآليات التي يستعملها أثناء الأشغال تحدث ضجيجا يزعجهم داخل بيوتهم ،ناهيك عن غزو الرمال لبيوتهم القريبة من المستودع خاصة عند هبوب الرياح …

هدا وتبقى الاشارة أن جريدة أزمور24 كان لها سبق فيما تعرفه المنطقة من اختلالات بيئية ناتجة عن مستودعات ومقالع الرمال بالمنطقة أمام صمت الجهات المسؤولة  .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة