مشكل مصب نهر ام الربيع ينتظر انكباب لجنة استطلاع برلمانية

AZIBRA14 يونيو 202239 مشاهدةآخر تحديث :
مشكل مصب نهر ام الربيع ينتظر انكباب لجنة استطلاع برلمانية

وافق البرلمان مجلس النواب على إرسال لجنة برلمانية استطلاعية مؤقتة برئاسة النائب البرلماني عن دائرة الجديدة حزب التقدم والاشتراكية يوسف بيزيد ، والنائب البرلماني المهدي الفاطمي نائبا له ، وذلك للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت إلى انسداد مصب وادي أم الربيع بأزمور وما ترتب عنه من انعكاسات سلبية على البيئة والمنطقة بشكل عام..
هذا وجاء قرار البرلمان بناءا على مسائلة وضعها الفريق البرلماني لحزب للتقدم الاشتراكية عن طريق النائب البرلماني عن إقليم الجديدة ، يوسف بيزيد ، إلى مؤسسة البرلمان وذلك على إثر الزيارة الميدانية التي قام بها مجموعة البرلمانيين للحزب وأعضاء من الكتابة الوطنية لحزب الكتاب إلى مصب وادي أم الربيع قبل حوالي 3 اشهر تزامنا مع اللقاء الوطني لحزب التقدم والاشتراكية الذي تم تنظيمه خلال شهر مارس الكنصرم بمنتجع مازاغان السياحي .
ويرتقب ان تبدأ لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة بمجلس النواب مهمتها خلال بداية الاسبوع القادم الاثنين 21 يونيو الجاري بزيارة ميدانية للوقوف على حجم الضرر الذي خلفه انسداد المصب .
وفيما يلي تشكيلة اللجنة :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة