هزيمة غير متوقعة لفريق فتح سيدي بنور داخل الميدان

azemmour 2430 يناير 2021 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
azemmour 24
رياضةمجتمع
هزيمة غير متوقعة لفريق فتح سيدي بنور داخل الميدان

انهزم فريق فتح سيدي بنور زوال اليوم السبت 30 يناير الجاري امام ضيفه نجم أنزا بهدف دون رد برسم منافسات الدورة السابعة من بطولة القسم الوطني التاني هواة شطر الجنوب لكرة القدم.

الفريق البنوري الذي يحتل الصف التاني في ترتيب هذه البطولة،دخل هذه المباراة و هو عازم تحقيق نتيجة ايجابية بعد هزيمتين متتاليتين ،الا انه تعثر مرة أخرى أمام نجم أنزا ،أحد أقوى فرق هذا الشطر و انهزم بهدف في الانفاس الأخيرة من اللقاء، بعد خطأ لأصحاب الأرض تغاضى الحكم عن الاشارة إليه ليستغل مهاجم الزوار الفرصة و يسجل هدفا ثمينا مكنهم من حصد ثلاث نقط خارج الميدان .

و لابد من الإشارة أن فريق فتح سيدي بنور قد تعاقد خلال فترة الانتقالات الاخيرة مع مجموعة من اللاعبين من أجل تعزيز ترسانة الفريق وسد الخصاص في بعض الأماكن داخل التشكيلة الرئيسية.

و لازال فتح سيدي بنور ينتظر منحة المجلس البلدي ،حيث ارتفعت مديونية الفريق بشكل كبير، فقط وحده رئيس الفريق من يتحمل الاعباء المادية للفريق من رواتب اللاعبين و الأطر التدريبية و مصاريف المباريات.

رفيق خطاط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: جميع الحقوق محفوظة